بسم الله الرحمن الرحيم .... إخواننا المسلمين :هذه المدونه لجمع مشاركات جميع المسلمين الغاضبين ، الذين يريدون عمل أي شيء لنصرة إخوانهم في فلسطين وفي غزه خاصة فنرجو ممن عنده مشاركه أو مقال أو تعليق بأن يضيفه في المربع الحواري بالأسفل أو إرساله لبريد الرابطة ودعمكم للرابطه بمشاركتكم ونشركم لعنوانها وجزاكم الله خيرا for_palst@yahoo.com

السبت، 23 فبراير 2008

إطفاء الأنوار لدقائق في دول ومدن عالمية تضامناً مع غزة

الأنوار تطفأ لمدة خمسة دقائق في دول ومدن عالمية تضامناً مع غزة

غزة- وحدة الإعلام
شارك عشرات الملايين من المواطنين في الدول والمدن المشاركة ضمن فعاليات "اليوم العالمي لكسر الحصار" في جميع أنحاء العالم الساعة الثامنة مساءً في إطفاء الأنوار لمدة خمسة دقائق تضامناً مع قطاع غزة المحاصر.

وتأتي هذه الخطوة ضمن فعاليات تنظم في سبعين دولة ومدينة في العالم بالتنسيق مع اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، تضامناً مع قطاع غزة، ولإيصال رسالة الشعب الفلسطيني المقهور والمظلوم إلى العالم.

ورحب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار والنائب المستقل في المجلس التشريعي، بهذه الخطوة من قبل الأحرار في العالم، قائلاً: "إن هذا الجهد المبارك سيلقى كل احترام وتقدير من قبل سكان قطاع غزة وكافة المواطنين الفلسطينين".

ودعا الخضري، كافة أحرار العالم والشعوب العربية والإسلامية للاستمرار في فعاليات نصرة غزة حتى كسر الحصار بشكل كامل عن الأطفال والرجال والنساء والطلاب والمرضى، وكل الشعب الفلسطيني.

كما دعا الخضري، في ذات الوقت، لبدء تحرك رسمي جاد وسريع في كافة دول العالم، بهدف إنقاذ قطاع غزة جراء هذا الحصار الظالم والجائر بحق مليون ونصف مليون إنسان في القطاع.